(7)المجال السابع المعلم
الوثائق المطلوبه فى الملف :
يصمم دروسه وأهدافها لتراعى الجوانب المعرفية المتعلمين(دفاتر التحضير)والوجدانية والمهارية لدى
سجلات المحلالرحلات للبيئةية
جزاءات المعلمين فى المدرسةسجل للمخالفات الاخلاقية
سجل الدورات للمعلمينالتدريبية
اشتراك لتوثيق الاتصال مع اولياء ذلك)الرسائل البريدية او غير(الامور
اختبارات متنوعةتربوية
انجاز لكل طالب به جميع اداته وانشطته داخلملف المدرسة
والمهارىاختبارات لتقويم الجانب المعرفي والوجدانى
بطاقات لاولياء الامور موضح بها ابنائهمنتائج
المعلم يكلف تلاميذه بابحاث للمكتبةتحتاج
الادوار على جميعيوزع المتعلمين
المعامل(الادوات والتجهيزات المتاحة المعلممفعله ويستخدمها)،
يستخدم المعلم الانترنت وتحسينهالتفعيل عملية التعلم
يلتزم فى مظهره والاحترامبالجدية
يحترم زملائه ورؤسائه ويتواصل معهم ، كذلك التسلسل القيادة عند التعرض لمشكلةمراعاة
يشجع المتعلمين داخل والحوارالفصل على المناقشة
يتعامل مع جميع المتعلمين تمييزبالمساواة والعدالة دون
آراءيتقبل ببساطةزملاء,طلابالآخرين( بهاويهتم
أولياء الأمور العمل لتحسينيشارك أدائه
يتبادل الخبرات والكتب والمجلات مع زملائه العملية التعليميةلتحسين
هناك اسلوب واضح للثواب والعقاب الصفداخل
اسئلة شفهية لتقويم المتعلمين داخليوجه الفصل
راعى التلاميذ ذوى صعوبات والموهوبينالتعلم
الوثائق المطلوبه فى الملف :
يصمم دروسه وأهدافها لتراعى الجوانب المعرفية المتعلمين(دفاتر التحضير)والوجدانية والمهارية لدى
سجلات المحلالرحلات للبيئةية
جزاءات المعلمين فى المدرسةسجل للمخالفات الاخلاقية
سجل الدورات للمعلمينالتدريبية
اشتراك لتوثيق الاتصال مع اولياء ذلك)الرسائل البريدية او غير(الامور
اختبارات متنوعةتربوية
انجاز لكل طالب به جميع اداته وانشطته داخلملف المدرسة
والمهارىاختبارات لتقويم الجانب المعرفي والوجدانى
بطاقات لاولياء الامور موضح بها ابنائهمنتائج
المعلم يكلف تلاميذه بابحاث للمكتبةتحتاج
الادوار على جميعيوزع المتعلمين
المعامل(الادوات والتجهيزات المتاحة المعلممفعله ويستخدمها)،
يستخدم المعلم الانترنت وتحسينهالتفعيل عملية التعلم
يلتزم فى مظهره والاحترامبالجدية
يحترم زملائه ورؤسائه ويتواصل معهم ، كذلك التسلسل القيادة عند التعرض لمشكلةمراعاة
يشجع المتعلمين داخل والحوارالفصل على المناقشة
يتعامل مع جميع المتعلمين تمييزبالمساواة والعدالة دون
آراءيتقبل ببساطةزملاء,طلابالآخرين( بهاويهتم
أولياء الأمور العمل لتحسينيشارك أدائه
يتبادل الخبرات والكتب والمجلات مع زملائه العملية التعليميةلتحسين
هناك اسلوب واضح للثواب والعقاب الصفداخل
اسئلة شفهية لتقويم المتعلمين داخليوجه الفصل
راعى التلاميذ ذوى صعوبات والموهوبينالتعلم