..
يعقد فريق قيادة التطوير وقيادة التقييم الذاتى اجتماعاً للمجتمع المدرسي ومجلس الأمناء والآباء لدراسة الآتى ::
تحليل النتائج التي تم رصدها بالتقرير الختامي للتقييم الذاتي لتحديد قائمة مجمعة بكل فجوات الأداء التي تعانى منها المدرسة في كل مجال اى " الفجوة بين الأداء المرغوب ( بناءا على المعايير) والأداء الفعلي
( بناءا على نتائج التقييم الذاتي ) "
تحديد معايير محددة يتم على أساسها اختيار فجوات الأداء ذات الأولوية للمدرسة ، حيث أنه غالبا ما توجد لدينا الكثير من فجوات الأداء ، فعلينا أن نرتب توجهاتنا في العمل علي علاج هذه الفجوات في ضوء احتياجاتنا وإمكانياتنا و وفق معايير محددة وهذا ما نسميه " تحديد الأولويات " .
يعقد فريق قيادة التطوير وقيادة التقييم الذاتى اجتماعاً للمجتمع المدرسي ومجلس الأمناء والآباء لدراسة الآتى ::
تحليل النتائج التي تم رصدها بالتقرير الختامي للتقييم الذاتي لتحديد قائمة مجمعة بكل فجوات الأداء التي تعانى منها المدرسة في كل مجال اى " الفجوة بين الأداء المرغوب ( بناءا على المعايير) والأداء الفعلي
( بناءا على نتائج التقييم الذاتي ) "
تحديد معايير محددة يتم على أساسها اختيار فجوات الأداء ذات الأولوية للمدرسة ، حيث أنه غالبا ما توجد لدينا الكثير من فجوات الأداء ، فعلينا أن نرتب توجهاتنا في العمل علي علاج هذه الفجوات في ضوء احتياجاتنا وإمكانياتنا و وفق معايير محددة وهذا ما نسميه " تحديد الأولويات " .