مدرسة الطويلة الإعدادية

نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة مدرسة الطويلة الاعدادية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 829894
ادارة المنتدي نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 103798


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مدرسة الطويلة الإعدادية

نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة مدرسة الطويلة الاعدادية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 829894
ادارة المنتدي نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 103798

مدرسة الطويلة الإعدادية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

  رؤية المؤسسة * توفير مناخ تعليمى يساهم فى إعداد جيل قادرعلى مواكبة تطورات العصر .

نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 58227736 رسالة المؤسسة * استخدام التكنولوجيا الحديثه فى تطوير الأداء للمعلمين والمتعلمين 0* التخطيط الجيد لتقديم تعلم نشط يلبى حاجات المتعلمين 0* فتح جسور من التواصل مع المجتمع الخارجى * تنمية روح المواطنه والأخلاق الحميده 0* تنمية روح العمل الجماعى (الفريقى ) داخل المدرسه 0* التوعية الصحية للطلاب والعاملين بالمدرسة0* تفعيل دور وحدة التدريب 0نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) 58227736


    نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة)

    محمود حامد الزناتى
    محمود حامد الزناتى


    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 55285
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009
    العمر : 57
    الموقع : http://zanty.ahlamontada.com/forum.htm

    نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة) Empty نموذج لتحليل بيانات الملف الاول ( الرؤية والرسالة)

    مُساهمة  محمود حامد الزناتى الثلاثاء أبريل 06, 2010 8:45 pm

    مجموع المجالات الفرعية تسعة مجالات ، يعبر عن كل مجال فرعي بالرقم الأول في التقييم .
    * تحت كل مجال فرعي مجموعة من المعايير ، ويمثل المعيار الرقم الثاني في التقييم .
    * وكل معيار يندرج تحته مجموعة من المؤشرات ، ويمثل المؤشر الرقم الثالث .
    * وكل مؤشر يندرج تحته مجموعة الممارسات ، وهو ما يرمز له بالرقم الرابع .

    المجال الأول الفرعي : رؤية المدرسة ورسالتها ، وهو ما يرمز له بالرقم ( 1 ) يوجد تحته معياران :
    المعيار الأول : وجود وثيقة لرؤية المدرسة ( 1 - 1 ) .
    المعيار الثاني : وجود وثيقة لرسالة المدرسة ( 1 - 2 ) .
    ويندرج تحت المعيار الأول مؤشران :
    المؤشر الأول : توجد وثيقة ومعلنة لرؤية المدرسة ورسالتها ( 1 – 1 – 1 ) .
    المؤشر الثاني : تشارك الأطراف المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرؤية .( 1-1-2 ) .
    ويندرج تحت كل مؤشر من المؤشرين عدة ممارسات ، وهذه الممارسات هي ما يعبر عنها بالرقم الرابع ( 1-1-1 - ....) أو ( 1- 1- 2- .... ) .
    * فالرقم ( 1-1-2-5 ) معناه : المجال الفرعي الأول ، والمعيار الأول ، المؤشر الثاني ، والممارسة الخامسة .
    * إذاً فالمجالات من 1 إلى 5 لقياس القدرة المؤسسية ، ومن 6 إلى 9 لقياس الفاعلية التعليمية .
    * عند تحليل البيانات يطلب منك أن تحدد عدد القائمين بالتقييم ، وتحديد درجة الممارسة ، ثم الوقوف على نقاط القوة والضعف .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 5:16 am